ابداع
عزيزي الزائر : اثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك بموضوع أو حتى كلمة شكر .
لا تكن سلبياً وكن عضوا مفيدا

ابداع

تعلم فليس المرء يولد عالماً ***** وليس أخو علم كمن هو جاهل ُ
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نحن نسعى للتميز - والتميز للجميع ... منتدى dkrory.ibda3.org منتدى كل أفراد الأسرة
شعارنا التميز والتميز للجميع
مرحبا بكم فى منتدانا >> dkrory.ibda3.org  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» من سير الرجال
12/10/2014, 18:01 من طرف Admin

» قَصْر الأمــــير بَشْتَك
11/10/2014, 15:24 من طرف Admin

» عقوبة الكذب عند النمل
11/10/2014, 12:14 من طرف Admin

» غز للعباقرة
10/10/2014, 18:04 من طرف Admin

» من أسرار الكعبة وثلاثة أسرار لا نعرفها عن الكعبة
10/10/2014, 17:57 من طرف Admin

» الموت
10/10/2014, 12:10 من طرف Admin

» اجعل ثقتك بربك زاداً لحياتك
10/10/2014, 11:44 من طرف Admin

» قانون التركيز
10/10/2014, 11:40 من طرف Admin

» (اعيادنا بين الامس واليوم)
10/10/2014, 11:35 من طرف Admin

التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 سعيد الفيوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lovebird



عدد الرسائل : 108
نقاط : 3435

مُساهمةموضوع: سعيد الفيوم   12/6/2008, 22:44

سعيد الفيوم
خلع "الاسموكن".. وافترش الحصير

محمد الفل
محافظ الفيوم الدكتور جلال سعيد والمعروف عنه ارتداء البدل الكاملة علي مدار العام لاحظ مرافقوه في بعض الجولات التي قام بها بعد توليه المنصب تخليه عن ذلك عندما قام بخلع الجاكيت والجلوس أرضا علي حصير وسط خوص اقيم من الجريد والحصير بحقول قريتي زاوية الكرداسة مركز الفيوم وجرفس مركز سنورس عندما كان يتفقد مشروع المدارس الحقلية والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع هولندا. المحافظ وفي هذا الخوص الجريد أدار حوارا مع السيدات الدارسات بالفصل حول محو الأمية والبيئة والمشاركة المجتمعية والسياسية.
هو في زياراته الميدانية المفاجئة لا يتخفي كما يفعل البعض ولكنه يفاجيء المكان الذي يذهب إليه من دون إعلان في أوقات لا تخطر علي البال مثلما حدث مؤخرا حينما فاجأ المستشفي العام وأحال اثنين من الأخصائيين تغيبا عن نوبتجيتهما.
لا يختلف الحال في علاقته بالشعبيين فبعد أن ذبح القطة في أول جلسة حضرها للمجلس الشعبي المحلي للمحافظة عندما وجه الكلام للمدخنين بالامتناع عن التدخين أو الخروج من القاعة. عاد المحافظ وخصص يوما للقاء أعضاء المجالس المحلية أسوة بأعضاء مجلسي الشعب والشوري. كما خصص يوما شهرياً للصحفيين والإعلاميين علاوة علي اللقاءات الفردية أو الاتصالات التليفونية. رغم أن الدكتور جلال سعيد معروف عنه التروي في اصدار القرارات التي تتعلق بالعاملين وأنه لا يقرر مجازاة أحد إلا بعد تحقيق فان الأمر اختلف الي حد ما عندما تولي عمله كمحافظ فقد قرر مجازاة اثنين من أعضاء العلاقات العامة مباشرة لتأخرهما في إحدي المأموريات. وأظنه لا يعلم أن الجزاء لم يقتصر علي خصم اليوم ولكنه امتد ليحرمهما من الأجر الاضافي عن الشهر كاملاً!!
نفس الأمر عندما فاجأ المستشفي العام الساعة التاسعة والثلث صباحاً وقرر مجازاة 41 طبيباً لعدم التوقيع بدفاتر الحضور ومجازاة 12 من موظفي الوحدة المحلية بأطسا عندما فاجأ الوحدة الحادية عشرة صباحاً رغم أنه رقم يمكن أن يمثل غياباً منطقياً للعذر أو الاجازة العارضة أو المرضية بالنظر الي عدد العاملين بالوحدة المحلية بأطسا الذي يزيد علي الخمسمائة موظف. أثار أول قرار للمحافظ باستبعاد رؤساء الأحياء الأربعة بمدينة الفيوم ونقلهم إلي المراكز الإدارية بيوسف صديق وأطسا وطامية وابشواي "كموظفين" الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام خصوصا أنه جاء بعد أن تسلم المحافظ مهام عمله بساعات من دون تحقق من كفاءتهم أو امكانيات الأحياء التي يعملون بها. وهو نفس الأمر بالنسبة لرئيس قرية شكشوك بمركز ابشواي.. علي الجانب الآخر علمت "الجمهورية الأسبوعي" أن محافظ الفيوم بريء مما نسب إليه بشأن استبعاد رئيس مدينة الفيوم السابق. ونقل السكرتير العام المساعد السابق. حيث إنهما نقلا في حركة المحليات التي صدرت عقب حركة المحافظين بساعات وسبقتها مكاتبات ورسائل متبادلة بين وزارة التنمية المحلية وأمانتها العامة والمحافظات بهذا الشأن لفترة غير قصيرة وسابقة علي حركة المحافظين.
الدكتور جلال سعيد لم يعين أي مستشارين جدد ولم يستبعد حتي الآن أياً من المستشارين القدامي والذين تم التعاقد مع أحدهم كمستشار سياحي قبل صدور حركة المحافظين بساعات وكان يعمل بمصنع الأعلاف بالفيوم. ويتردد أنه تم تعيينه في صفقة تبادلية لأحد قيادات المحافظة السابقين والذي تم تعيينه كمستشار بالصندوق الاجتماعي للتنمية بمكافأة شهرية 7 آلاف جنيه نظرا لأن المستشار السياحي الجديد أحد أبناء عمومة هاني سيف النصر أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية وعضو مجلس الشوري عن دائرة سنورس وأبشواي بالفيوم.
سارع أحد هؤلاء المستشارين باستخراج بطاقة رقم قومي بصفته كمستشار للمحافظ تحسبا لأية مستجدات وحتي يضمن المنصب ولو علي سبيل الذكري.
يذكر أن هناك العديد من المستشارين منهم المستشار القانوني والمستشار القضائي والمستشار مفوض مجلس الدولة والشيخ محمد السنراوي الذي يعمل كمستشار للشئون الدينية والشيخ عبدالباسط عبدالباسط أحمد مدير عام بنك ناصر الاجتماعي كمستشار للجمعيات الأهلية والمهندس محمد ربيع وكيل وزارة الزراعة السابق كمستشار للتنمية الزراعية والمهندس عبدالعظيم الروبي رئيس شركة الفيوم للأمن الغذائي كمستشار للأمن الغذائي والمهندس حسين محرم مدير عام الانتاج السابق كمستشار للانتاج والتعاون الدولي والدكتور عويس مصطفي العبد وكيل الوزارة السابق للطب البيطري كمستشار للطب البيطري ومتابعة مكافحة أنفلونزا الطيور. يذكر أن عدداً من هؤلاء المستشارين يعمل متطوعا بدون أجر ويتقاضي الآخرون مكافآت تصل الي 200 جنيه شهرياً.

منقول الجمهوريت 12/6/2008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 862
نقاط : 4045

مُساهمةموضوع: رد: سعيد الفيوم   17/4/2009, 22:40

[
url=http://dkrory.mam9.com/gallery/CaAaEaa-CaOIOi-a-Admin/06-pic_154.htm][/url]


سلمت أخي على هذا الموضوع الأكثر من رائع




_________________
إذا أردت شيء بشدة أطلق سراحه فإن عاد إليك فهو لك وإن لم يعُد فهو لم يكن لك من البداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dkrory.mam9.com
 
سعيد الفيوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابداع :: منتدى البسمة والضحكة :: قصاصات ورقية-
انتقل الى: